القحطاني : مزاعم أختراق وكالة الأنباء بـ#قطر عجلت بتأديب السلطات لا أكثر

القحطاني : مزاعم أختراق وكالة الأنباء بـ#قطر عجلت بتأديب السلطات لا أكثر
https://kabrday.com/?p=68794
الزيارات: 819
التعليقات: 0

خبراليوم – سارة الدوسري – الرياض 

بين المستشار في الديوان الملكي والمشرف العام على مركز الدراسات والشؤون الإعلامية سعود القحطاني في سلسلة تغريدات أن السلطات القطرية تحاول اختزال المقاطعة بتصريحات تميم في وكالة الأنباء التي زعموا اختراقها وهذا غير صحيح ، مضيفاً أن لتصريحات عجلت بتأديب السلطة لا أكثر .

وأضاف محاولة استجداء الدول الداعية لمكافحة الإرهاب بزعم اختراق الوكالة والاتكاء على مصادر صحفية لن ينفعهم طالما #تنظيم_الحمدين الحاكم بأمره بقطر .

ونوه القحطاني بقوله لذا على قطر مراجعة نفسها وسياستها العداونية منذ انقلاب حمد على والده ثم مراجعة المطالب الـ13 وقد تزيد ، بعد أن أتضح للعالم سوء نيتهم .

مشيراً إلى البكائيات الكاذبة حول اختراق وكالة الأنباء ليست لب الموضوع من قريب ولا بعيد واذا كان #تنظيم_الحمدين يظن أنه سينجو بهذه الحجة فقد وهم كعادته .

وأختتم سعود سلسلة تغريداته بقوله وأذكر #تنظيم_الحمدين بـ #إلا_الفهد_لن_تمر_مرور_الكرام ، فنحن نوقر آبانا ونجل ملوكنا ومن عق والده أو سكت عن الإساءة لمليكه فليس منا ولسنا منه .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>