وسم#الملك_سلمان_يفتح_ابواب_الاقصى يجتاح ( تويتر )

وسم#الملك_سلمان_يفتح_ابواب_الاقصى يجتاح ( تويتر )
https://kabrday.com/?p=68831
الزيارات: 4146
التعليقات: 0

خبراليوم – حمد الشدوخي – الرياض 

أجتاح وسم #الملك_سلمان__يفتح_ابواب_الاقصى  منصة موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” وذلك تقديراً للدول الكبير الذي فعله خادم الحرمين الشريفين بعد أن تدخل شخصيا وبنفسه لإعادة فتح أبواب المسجد الأقصى بعد أن تم إغلاقه من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي  .

وقال د. عبداللطيف آل الشيخ رئيس هيئات الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر سابقاً وفق الله وسدد خادم الحرمين الملك الصالح على ما يقوم  به من خدمة للإسلام والمسلمين والبشرية أجمع وجزاه خير الجزاء  .

وقال الداعية المعروف الشيخ عائض القرني من خلال حسابه في ” تويتر ” : اللهم أيده بالحق وانصر به المله ، ووفقه لنصرة الإسلام والمسلمين .

وغرد الإعلامي غرم البيشي بقوله : ولاة أمرنا من أهم القضايا التي يتابعونها قضية أهلنا في فلسطين والمسجد الاقصى ، مضيفاً ولايستغرب ما فعله ملكنا الله يحفظه من التدخل لإعادة فتح أبواب ثالث الحرمين الشريفين .

أما اللاعب ياسر القحطاني فقال : لا يرتجي من أحد حمداً ولا شكورا ، نخوته وشهامته فعلتها شكراً سيدي سلمان ، سلمان العز والكرامه ، سلمان العروبة وقال المغرد بن عويد من خلال حسابه الشهير : خبر لن تجده في جزيرة الحمدين ولا في مواقع اخوان الشياطين ، أبوفهد فعل بدون هياط وخطب وضجيج .

وجاء ذلك وفقاً لما قالته صحيفة “إيلاف” الصادرة من لندن، أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، تدخل شخصيًا لدى البيت الأبيض لحل أزمة إغلاق المسجد الأقصى أمام المصلين من قبل إسرائيل ، ونقلت الصحيفة عن مصدر قوله أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو تعهد للولايات المتحدة بعدم المساس بالوضع الراهن للحرم.

الجدير بالذكر أن آخر مرة كان فيها إغلاق للبوابات المؤدية للمسجد الأقصى وساحاته من قبل الاحتلال الإسرائيلي كان قبل 48 عاماً من الأن .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>