ملثمان يختطفان فتاتين بجدة وشقيقهم يروي التفاصيل لـ(خبراليوم)

ملثمان يختطفان فتاتين بجدة وشقيقهم يروي التفاصيل لـ(خبراليوم)
https://kabrday.com/?p=76469
الزيارات: 10849
التعليقات: 0

خبراليوم – نايف كلابي  – جدة 

كشف شقيق فتاتين تم اختطافهم من أمام منزلهم في بحرة العامودي مخطط بن لادن لـ” خبراليوم ” تفاصيل الحادثة الأليمة التي وقعت في أول آيام عيد الآضحى المبارك .

وقال عبدالرحمن مساوي بنبرة حزينة في يوم الجمعة الساعة الخامسة عصراً ذهبت شقيقاتي سماح 16 عام واريام 11 عام ذهبتا لإلقاء كيس نفايات المنزل في الحاوية المخصصة والذي لا تفصلها عن المنزل سوى أمتار معدودة .

وأضاف عبدالرحمن وأثناء عودتهم للمنزل فوجئوا بمركبة سوداء اللون تقف بجوارهم ويترجل منها شخصان ملثمان ليقوموا بملاحقة شقيقاتي اللاتي هربن ولكن دون جدوى مشيراً إلى لحاق الملثمان بهن وسحبهن إلى السيارة بالقوة وسط صراخهن وتوسلاتهن لينطلق سائق المركبة شخص ثالث والذي كان في وضع الأستعداد لتنفيذ جريمة الإختطاف .

ولفت مساوي إلى شقيقته الصغرى ذات الـ 9 أعوام هي من قام بكشف الجريمة حينما كانت تراقب شقيقاتها من نافذة منزلهم .

وختم عبدالرحمن بقوله  قمنا بإبلاغ الجهات الأمنية بمركز شرطة بحرة العامودي بوقت ومكان الحادثة ولكن إلى الآن لم تفلح محاولات البحث للوصول إلى شقيقاتي مناشدا سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ووزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف وأمير مكة الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز بضرورة العثور على شقيقاته لكون أسرته تعيش وضعاً مآساوياً منذ لحظة أختطاف شقيقاته .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>