قينان : العيسى فقد صوابه والتعليم به الصحويين والسرورية المتسترين

قينان : العيسى فقد صوابه والتعليم به الصحويين والسرورية المتسترين
https://kabrday.com/?p=80114
الزيارات: 630
التعليقات: 0

خبراليوم – إبراهيم علي – جدة 

رد الكاتب الصحفي قينان الغامدي علي  مقالة وزير التعليم دكتور احمد العيسى المنشورة بالحياة علي برنامج ام بي سي في اسبوع فقال قينان :” اعتذر لمعاليه الكريم عن الوجع الذي سببته له ويبدو انه وجع عميق جدا اخرجه عن طوره وجعله ينزل الي هذا المستوى من الألفاظ والكلمات التي لا تليق بالسوقة “.

واستطرد انه وصل الي قناعه بان معالي الوزير بعد مقاله هذا لايصلح للوزارة بأي شكل من الأشكال لأنه لم يرد ردا موضوعيا علي مقالي وأضاف قينان : ما كنت اتمني ان يكشف وزير التعليم عن هذا القاموس العفن أمام نحو 7 ملايين طالب وطالبه ومعلم ومعلمه وأستاذ جامعه وان هذا القاموس لايليق بأي إنسان دعك من وزير تعليم”. وتساءل قينان :” لا ادري كيف اعتقد معالي الوزير يصبح قدوة ووزير تعليم وهو بهذا المستوي “.

وتابع  :” لو كان معالي الوزير لديه رد موضوعي علي كلامي فأنا أركز فيه علي ثلاث نقاط في مقالي :

الاولي : الكاريزما وافتقاده لمهارات القيادة

والثانية: وجود صحويين وسرورية في وزارة التعليم متسترين .

الثالثة: لماذا يقحم ابنته العزيزة في هذا المجال  وسرد بطولاته في كلية اليمامة والكل اتفق علي ان العيسي فقد صوابه”

ونوه الي ان مقاله لم يكن به ألفاظ نابية ويستحيل ان ينزل الي هذا المستوي الهابط من خطاب الوزير .

ووجه نداء الي المجلس الاقتصادي الذي يترأسه سمو ولي العهد أن لاتترك الوزارات تخطط وتنفذ ولابد ان يكون هناك جهة عليا تخطط والوزارة فقط تنفذ ما خطط له

واختتم حديث بانه ينفي انه يقود حمله للاطاح بالوزير وخلال مسيرته الصحفية لم يحدث ذلك واذا حدث يعتبر انجاز عظيم في طريق التقدم والتطور لما للصحافة والكتابة من تأثير كبير علي الدول والحكومات وتغيير سياساتها.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>